لعبة الكريكيت تنضم إلى بطولات مكتوم الرمضانية بتكلفة 150 ألف درهم ومشاركة 16 فريقاً

موقع الطويين : البيان

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولات مكتوم الشرقي الرمضانية بإمارة الفجيرة، انضمام لعبة الكريكيت لركب المونديال الرمضاني الذي يقام في الفجيرة اعتبارا من 2 رمضان المقبل ويشتمل على أكثر من 20 فعالية ومسابقة.

وعقدت اللجنة المنظمة مؤتمراً صحافياً أول من أمس، في قاعة نادي الفجيرة مقر معظم الألعاب، حضره كل من خليفة مسعود مدير البطولات وعضو اللجنة التنظيمية إلى جانب طارق عبدالله مدير العلاقات العامة والتنسيق وأشرف بشير مدير لعبة الكريكيت ومحمد انس واسلم بوليل من شركة الشرق الأوسط للبترول الراعي الرسمي للعبة الكريكيت.

واستهل خليفة مسعود المؤتمر مرحباً بالحضور الكثيف من القنوات الفضائية الهندية والباكستانية ومن الأجهزة الإعلامية المحلية التي حضرت خصوصاً لتغطية الحدث، الذي من المنتظر أن يجذب أعداداً كبيرة من الجمهور المحب لهذه اللعبة في الإمارات، ونقل مسعود للحضور تحيات الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي راعي البطولة الرمضانية.

مشيراً إلى أن حسين الصفار رئيس اللجنة المنظم اعتذر عن عدم الحضور لانشغاله بأمور أخرى تتعلق أيضاً بالترتيب للمونديال الرمضاني. وأشار المسعود إلى أن لعبة الكريكيت من الرياضات المحببة للكثير من أبناء الجاليات الآسيوية خصوصاً في الهند والباكستان، معلناً عن مشاركة 16 فريقا في الحدث الذي سينطلق في الخامس من يوليو المقبل ويستمر حتى منتصف رمضان بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 150 ألف درهم، وأضاف: بالتأكيد سيتم تكريم جميع الفرق الـ16 التي سيتم توزيعها على 4 مجموعات.

وبهذه المناسبة نشكر شركة الشرق الأوسط للديزل والتي سارعت برعاية بطولة الكريكيت الجديدة في بطولات مكتوم الرمضانية، ونتمنى أن تجد الشركة الترويج المنتظر مقابل رعايتها هذا الحدث، علماً بأن حفل افتتاح البطولة سيحضره راعي الحدث الشيخ مكتوم الشرقي.

مدرجات للجمهور

ومن جانبه، كشف اشرف بشير مدير لعبة الكريكيت بالبطولات الرمضانية عن حضور حكام دوليين ويتمتعون بخبرة كبيرة لإدارة مباريات البطولة، مشيراً إلى أن الفرق الـ16 التي أعلنت مشاركتها تنوعت من كل إمارات الدولة وجميع اللاعبين هدفهم الأول والأخير إنجاح البطولة والتتويج باللقب.

ولذلك ينتظر أن تجيء المباريات قمة في الإثارة والندية، فضلا عن حضور أنصار ومحبي اللعبة في المنطقة الشرقية بوجه خاص، ونوه إلى تشييد مدرجات خاصة بالجمهور في منطقة المباريات بالقرب من فندق هيلتون الفجيرة، كما تطرق للألعاب الجديدة التي انضمت للمونديال الرمضاني والذي يعتبر الأبرز من نوعه في المنطقة الشرقية من حيث عدد الألعاب وتنوعها إضافة إلى الجوائز التي تم رصدها لكل بطولة.

وبدوره أكد كل من محمد انس واسلم بوليل، ممثلا شركة الشرق الأوسط للمواد البترولية، سعي الشركة لإنجاح البطولة الرمضانية، حيث أشار انس إلى أن رعايتهم للبطولات الرمضانية ستستمر في مقبل المشاركات وبالتحديد بطولات مكتوم الرمضانية.

Related posts